أخبار وطنية
نواكشوط: اختتام فعاليات النسخة التاسعة من مهرجان “آردين”

اختتمت مساء أمس بالعاصمة الموريتانية نواكشوط فعاليات النسخة التاسعة من مهرجان “آردين”، وذلك بعد أيام حافلة بالأنشطة الفنية والثقافية المخصصة للاحتفاء بهذه الآلة الموسيقية العريقة وبتراث الموسيقى الموريتانية الأصيل.
وقد جرى حفل الاختتام تحت إشراف الأمين العام لوزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، السيد سيدي محمد جدو خطري، وبحضور نائب رئيسة جهة نواكشوط، ولفيف من أطر الوزارة والفنانين والمهتمين بالمشهد الثقافي الوطني.



